الاثنين، ١٤ أبريل ٢٠٠٨

حـــمـــاقـــات

البوست دة قريته في إحدى المدونات بس عجبني أوي وحبيت إني أحطه بعد إذن صاحبة المدونة طبعا

(1)

هو:احبك
هي :وما الجديد

هو:الا تبالين؟
هي:بلي..ولكن بماذا؟؟

هو:انت قاسية
هي:ربما

هو:انا اكرهك
هي:ولكني احبك
هو:حقا؟؟؟؟؟؟
هي:نعم

هو:حبيبتي انا اسف
هي تهمس من خلف ابتسامتها الصفراء التي تنم عن الانتصار الرخيص
((أحمق))

(2)

هي:احبك
هو:رائع ولكنك لا تجيدين الااااااه
هي:او يزعجك حبي؟؟؟؟
هو:لا ولكن يزعجني لونك المفضل
هي:الاسود؟؟
هو:نعم..لون الحزن
هي:ومن قال اني لست حزينة

هو:ولم الحزن؟؟
هي:لاني احبك

هو:او يحزنك حبي يا قطتي؟؟
هي:لا ..بل هو حزني الاكبر

هو:عزيزتي كوني واقعية
هي:اذن سامضي!!!!

هو:الي اين؟؟؟؟؟؟
هي:سارتدي ثوبي الاحمر

هو: كي تصبحي واقعية؟؟؟؟؟
هي: لاااااا كي تراني

هو: والاسود؟؟
هي: وهم لا يرضيك

هو:ولو قلت انني احبه
هي:تحب حزني؟؟؟؟

هو: لا ..احب حبك
هي:وانا؟؟؟؟؟؟؟

هو:محبتي الحزينة
هي: كم انت بخيل

هو:لمااااااذا يا كثيرة الشكوي
هي:تقول محبتك بدلا من حبيبتك

هو:وما الفرق؟؟؟؟
هي:لن تدركه

هو: وهل تحبين رجلااا غبياا؟؟
هي:بل احب رجلااا أليااا

هو:لا تتحاملي علي
هي:انا احب..وفقط
هو:عظييييم
هي:وكرامتي؟؟

هو:وهل اهدرتها؟؟
هي: لا ..ولكنك تنفث دخان سيجارتك في دائرة كبريائي

هو:كيف ارضيكي؟؟؟
هي:دعني اسمعها منك
هو: احبك
هي:ما اروع اللون الاسود!!!!

هو: يردد وهو يمنحها عناقا لم يجهده لكنه اذابها..((حمقــــاء))

(3)

هو:الا تملين الغياب؟؟
هي :وكيف لي؟

هو:غربة
هي:شوق
هو:شوق لي؟؟
هي: شوق لانتظارك

هو:بل لعذابي
هي:الحب تضحية

هو:وانا الضحية
هي:بل انت حبيبي

هو:حبيبك المنتظر داااائما؟؟؟
هي:كم احبه

هو:من هذا التعيس؟؟
هي:القلق في عينيك

هو:الهذا تغيبين؟؟؟
هي:كي احبك اكثر

هو:تجافيني كي تحبيني؟؟؟
هي:وللهوي شئوووون

هو:غريب شأنك في الهوي
هي:تميز

هو:اذن لنجرب التميز معا
هي:تغييييييييب؟؟؟؟؟؟

هو:تلميذك
هي:لااااااا.....ارجوووووك

هو:ولم لا...الا تحبين الاشتياق؟؟...انا ايضا
هي:بلي..لكني لا اقوي علي الغياب

هو:ولكنك تغيبين
هي:اغيب عنك ولا اشعر لانك عني لا تغيب

هو:هل هو لغز؟؟؟
هي:بل حب كبير وانانية مفرطة

هو:قدري
هي:الرضا مفتاح السعاده

هو:وانا رضيت
هي:والغياب؟؟؟

هو:شوق
هي:غربه

هو:احترت
هي:احبك!!
هو:يوما كااااملا لم اسمعها
هي:الا تري انك تبالغ؟؟؟

هو:اطلاااااقا
هي:تحاكمني بتهمة الغياب ولم يمر الا يوم

هو:ذهب عقلي
هي:الي اين!!

هو:الي حيث لا امر علي في الهوي ولا نهي
هي:مجنووون!!

هو:وربما أحمق
هي:اذن لم تخطيء عندما اخترتني دونااا عن كل العقلااااء
(4)
هي:تحتاجني؟؟؟
هو:بشدة
هي:تحبني؟؟؟
هو:ربما
هي: نتزوج؟؟؟
هو: ابدااااا
هي: (في صمت ممتعض)...أحمق
هو: (في نفس الصمت الموصول)...حمقاء
(5)
هي:تحبني؟؟؟
هو: احتاجك
هي :اذن لا تحبني
هو: لا لا لا ..احبك
هي: كــــــــاذب
هو: اعـــــــرف
هي: والحقيقة؟؟؟
هو: احب احتياجي
هي: وهل لبيته لك؟؟؟
هو: دااائما تنجحين
هي، وانا؟؟؟؟؟؟؟
هو: الحب تضحية
هي: اذن لماذا لا تضحي انت؟؟؟
هو:لان الاحتياج ليس تضحية
هي: والي متي؟؟؟
هو: الي ان ينتهي احتياجي
هي: او ينتهي عطائي!!!!
هو: انتي بحر
هي: مغرور
هو: بل وااااثق
هي: في نفسك؟؟؟
هو: بل في حبك
هي: انت اناني
هو: لانك معطاااااءة
هي: والمقابل؟؟؟
هو: لا تسأليني الحافااا
هي: وهل جزاء الاحسان الا الاحسان؟؟؟
هو: الارض ليست عادلة كالسماء
هي: ولكني اريد حقي منك
هو: انت تمنحيني مما اعطاك الله
هي: انا لا اتصدق بحبي
هو: ولكني استحق الصدقة حبيبتي
هي: حبيبتك؟؟؟
هو: نعم ...حبيبتي التي احتاجها
هي: اتعبتني!!
هو: استريحي
هي: ومن يلبي احتياجك؟؟؟
هو:((يصارع احتياجا جديدا... ويخفيه بابتسامه ساخرة ارضت عطاءها المستمر ويهمس))حمقــــــــــــاء
مـــنـــقـــول

ليست هناك تعليقات: